الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب بيراميدز: أنا هنا لمضايقة الأهلي والزمالك

أروبارينا
أروبارينا

قال الأرجنتينى رودولفو أروابارينا المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، عن منافسة الأهلى والزمالك فى الموسم المقبل، ونافس بقوة فى الموسم المنقضى على لقب الدورى.

وأكد أروابارينا خلال جلسة جمعته مع ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب، فى فترة الإعداد الحالية من أجل "مضايقة" الأهلى والزمالك فى المرحلة المقبلة، ليرد وليد ماهر المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب على مدرب بيراميدز قائلاً: "ضايق الأهلى والزمالك براحتك لكن أهم حاجة لا تضايق المنتخب".

وأوضح أروابارينا، إنه كان يعتقد أن بطولة شمال إفريقيا التى سيشارك فيها منتخب الشباب بطولة ودية، لافتًا إلى إنه بعد أن أدرك أن البطولة رسمية، استبعد ثنائى الفريق من حساباته خلال مشاركة الفريق فى الدورى ولحين انتهاء مهمتهما مع منتخب الشباب

وكانت الجلسة التى عقدها ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب تحت 20 عامًا، أمس الأحد، مع الأرجنتينى أروابارينا بمقر النادي باستاد الدفاع الجوى، عن الوصل لاتفاق بين الطرفين بخصوص الثنائى إبراهيم عادل "ديبالا" ومحمود صابر لاعبي منتخب الشباب وذلك في إطار التنسيق المستمر بين الجانبين للاتفاق على موعد محدد لضم ثنائي الفريق السماوي، إلى تدريبات منتخب الشباب.

أضاف مدرب بيراميدز خلال جلسته، إن إبراهيم عادل ومحمود صابر سيخضعان للعلاج تحت إشراف الجهاز الطبى لبيراميدز، نظرًا لعدم جاهزيتهما فى الوقت الحالى، على أن ينضما لمنتخب الشباب بعد 5 أيام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.