الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زوج نانسي عجرم مهدد بالسجن 20 عاما بعد اتهامه بالقتل العمد

فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم
فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم

أصدر نقولا منصور قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان، قراره القضائى تجاه الدكتور فادى الهاشم، زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في جريمة قتل السوري محمد الموسى، والتى أثارث حالة من الجدل على السويشال ميديا وأصبحت قضية رأي عام.

وقضى "نقولا" بإدانة زوج نانسي عجرم بجناية القتل استناداً على المادة 547 مضافا على المادة 228 من قانون العقوبات، وتتراوح عقوبتها ما بين 15 و20 عاماً، وتم إحالة ملف القضية إلى محكمة الجنايات.

وتنص المادة 547 على أنه "من قتل إنساناً قصداً عوقب بالأشغال الشاقة من خمس عشرة سنة الى عشرين سنة".

وقد كشف تقرير الطب الشرعي بحادث "فيلا نانسي عجرم" أن القتيل سوري الجنسية واسمه محمد حسن الموسي وعمره 33 عاماً، وقد أصيب بـ 17 طلقة في أماكن متفرقة من جسده.

وكانت عائلة "الموسى" رفضت الدفن بسبب قيام القاضية بالنيابة الاستئنافية بإطلاق سراح فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بضمان محل إقامته، وبعد تفاوض مع العائلة قررت استلام الجثمان ودفنه بدمشق.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن القتيل يحمل الجنسية السورية، وقال البعض إنه دخل منزل الفنانة نانسي عجرم بغرض السرقة، في حين قال آخرون إنه جاء للمطالبة بمستحقات لقاء عمله في منزل الفنانة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.