الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بايرن ميونيخ ضد سالزبورج.. التشكيل المتوقع للبافاري

يستقبل بايرن ميونخ الألمانى نظيره ريد بول سالزبورج النمساوى، على ملعب "آليانز أرينا"، فى العاشرة مساء، اليوم الأربعاء،ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بينما يتذيل ريد بول سالزبورج المجموعة بنقطة واحدة من تعادل واحد وهزيمتين منذ انطلاقة البطولة.

و كان لقاء الذهاب بين الفريقين، قد انتهى بفوز الفريق البافارى بستة أهداف مقابل هدفين.

البافاري بطل الشامبيونز ليغ النسخة الماضية وأوروبا حتى الأن فحصد جميع البطولات الأوروبية، سواء الأبطال وكأس السوبر الأوروبي، وهذا يدل على قوته ولا يزال يواصل الأداء القوي والمميز ولا يرحم الخصوم.

البايرن هدفه كالعادة تحقيق الفوز لمواصلة نغمة الانتصارات، وحسم الأمور مبكرًا والتأهل إلى الدور المقبل من أجل الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه بنجاح.

ويدخل رجال المدير الفنى هانز فليك مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة واثقين من الفوز، بعد فوزهم على ريد بول سالزبورج في مباراة الذهاب بنتيجة 6-2، وتعادلهم مع فريدير بريمن في مباراة الجولة الماضية من الدوري الألمانى.

أما ريد بول سالزبورغ يتواجد في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، ويعاني الأمرين ويدرك صعوبة هذه المواجهة ووضعه المتأزم في البطولة.

الفريق النمساوي فرصته لازالت قائمة من أجل المنافسة على البطاقة الثانية التي تؤهل إلى دور الـ 16، وسيواجه صعوبة كبيرة نظرًا لتزعزع مستواه ومواجهة منافسين أقوياء، ولكن أمامه فرصة واحدة وهي المنافسة للتأهل إلى الدوري الأوروبي وهذا يحتاج انهاء دور المجموعات بالمركز الثالث.

واستقر هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراته أمام ريد بول سالزبورج، حيث يأتي التشكيل المتوقع كالتالي:-

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بافارد – بواتينج – دافيد ألابا – لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: مارتينيز – كونتين توليسو – سيرجي جنابري – توماس مولر – كينجسلي كومان.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.