الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الكاف يخطر الأهلي بموعد اعلان نتيجة المسحة

أخطر الأتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف" النادي الأهلي بموعد نتيجة المسحة الرسمية والأخيرة التى خضع لها لاعبو الفريق في العاشرة من صباح اليوم ،الأربعاء، والتى تأتي قبل 48 ساعة من نهائي أفريقيا أمام الزمالك .

وذلك حيث اكد الكاف لمسئولو الأهلي أن نتيجة المسحة ستكون في الرابعة من عصر اليوم وقبل خوض الفريق تدريباته حتى يتم إستبعاد أي لاعب قد تظهر عيّنته إيجابية لأنه بذلك سيغيب عن نهائي أفريقيا المقرر له التاسعة من مساء بعد غد ، الجمعة، بإساد القاهرة ، ويترقب مسئولو الاهلي والزمالك نتيجة المسحة.

وتابع مسئولو الأهلى على مدار الساعات الماضية حالة ثلاثى الفريق المُصاب بفيروس كورونا محمود عبد المنعم "كهربا" ووليد سليمان وصالح جمعة، حيث أجرى الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى اتصالات متتالية مع الثلاثى للاطمئنان عليهم ومعرفة مدى التزامهم بالبروتوكول العلاجي الذي يُنفذّه الثلاثي في المنزل للتعافي من الفيروس ومعرفة موقفهم من إمكانية دخول قائمة الأحمر لمباراة الزمالك وأن كان ذلك سيتحدد بعد المسحة التى خضع لها الثلاثي منذ قليل مع باقي لاعبي الفريق والتى ستتم تحت إشراف الأتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.