الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نهائي افريقيا..جلسات تحفيزية بقيادة طارق حامد في الزمالك

طارق حامد
طارق حامد

بدأ لاعبو الزمالك في عمل جلسات تحفيزية منذ أن بدأ المعسكر بشكل مكثف للحث على أهمية الفوز بنهائي القرن أمام الغريم التقليدي اﻷهلي .

وتولى طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك قيادة هذه الجلسات و أكد للاعبين أنهم سيفوزوا على فريق اﻷهلي بنتيج 2-1 مما أثا الحماسة بداخلهم حيث أن دائماً ما يصيب مسما الزمالك في توقع النتائج .

وتعاهد لاعبو الزمالك خلال تلك الجلسات علي الفوز بدوري أبطال إفريقيا واستعادة اللقب الإفريقي الغائب منذ آخر تتويج به في نسخة 2002.

ويواصل الزمالك تدريباته اليوم علي أن يخوض الفريق مرانه الأخير غدا الخميس استعدادا لمواجهة اﻷهلي التي تقام في التاسعة مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد القاهرة.

وتُعد مباراة القمة تاريخية كونها ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة الأفريقية بين فريقين من نفس البلد، حيث سبق وأن التقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.