الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:20 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهائي افريقيا..الزمالك يصرف مستحقات لاعبيه

فريق الزمالك
فريق الزمالك

صرف نادي الزمالك دفعة من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الأونة الأخيرة من اجل تحفيز اللاعبين قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن الزمالك مكافآت مضاعفة للاعبين في الفترة الحالية للفوز على الأهلي في نهائي البطولة الأفريقية والتتويج باللقب القاري من أجل المشاركة في مونديال العالم.

وقام مسؤولو النادي بإيداع مستحقات اللاعبين في حساباتهم البنكية في ظل تواجد اللاعبين في معسكر مغلق في الفترة الحالية استعدادا للقاء المرتقب أمام الأهلي

وتُعد مباراة القمة تاريخية كونها ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة الأفريقية بين فريقين من نفس البلد، حيث سبق وأن التقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.