الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعليمات خاصة لمدافعي الأهلي من موسيماني بسبب المثلث الهجومي للزمالك

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، على تدريب لاعبي الدفاع على كيفية إيقاف ثلاثي هجوم الزمالك أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر له الجمعة المقبلة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وعقد المدير الفني عدة جلسات مع لاعبيه المدافعين الثلاثي رامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ، لمنحهم بعض النصائح الخاصة، حيث أوقف موسيمانى التدريب أكثر من مرة، لتصحيح أخطاء لاعبيه وتحديدا المدافعين، حيث قام المدير الفني بعلاج الأخطاء التي يقعون فيها، ومنحهم تعليمات خاصة بكيفية التحرك ورقابة مهاجمي المنافس، خاصة الثلاثي أشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، للحد من خطورتهم وكيفية قطع كل الإمدادات لهم بالتعاون مع لاعبي خط الوسط.

وطالب بيتسو موسيماني مدافعي الفريق بأهمية التركيز الشديد طوال الـ90 دقيقة، وعدم تكرار الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبي الفريق في مباراة الفريقين التي أقيمت في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.