الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار عاجل بتعطيل الدراسة غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية قرارًا بتعطيل الدراسة غدًا الخميس، بالمدارس والمعاهد الأزهرية، وذلك نظرًا لاستمرار حالة الطقس السيئة التي تتعرض لها البلاد، وفقًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ويأتي ذلك في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس وحفاظا علي سلامة المواطنين.

وتهيب محافظة القليوبية المواطنين المسافرين على الطرق السريعة توخي الحيطة والحذر، حفاظًا على سلامتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن المحافظ قد أصدر تعليمات للأجهزة التنفيذية برفع أقصي درجات الاستعداد تحسبًا لموجه الطقس السيئ والتي ضربت البلاد منذ الصباح الباكر.

وأكد على جميع رؤساء المدن والأحياء ورؤساء شركتي مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية والقاهرة الكبري بمتابعة رفع تراكمات المياه الناتجة عن سوء الأحوال الجوية أولا بأول، مضيفًا بأنه تم تخصيص الخط الساخن 114 ورقم الواتساب ٠١٥٥٥٥٧٣٠٤٠ لتلقي أي بلاغات بشأن الأحوال الجوية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.