الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:23 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أغرب عقوبة للخيانة الزوجية.. الموت في قفص الخنازير

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كانت الشعوب القديمة عبر الأزمان تنشئ قوانين خاصة بها لردع المجرمين ولضمان أمن وسلامة المجتمع ، ذلك لمن لم يعرف دين الإسلام وشريعته، ففي الصين كانت الشعوب تضع حدوداً قاسية علي مرتكبي جريمة الزني، حيث تقضي الجريمة التي أسموها الغطس في قفص الخنازير بوضع الزاني أو الزانية أحياء في قفص حديدي وذلك بعد ثبوت الجريمة عليهم من عدة أشخاص شاهدوهم في الوضع الغير شرعي، ثم يتم إحكام الرباط حول الزاني ووضعه في القفص ويتم إغراقه في النهر.

وبالصدفة اكتشفت الشرطة الصينية أن هناك عدد من العائلات بالصين تقوم بتطبيق نفس العقوبة التي كانت تطبق في القرن الخامس عشر الميلادي، حيث وجدت الشرطة رجل مقيداً ومحبوساً في قفص وملقى في مجرى نهر بمدينة ماومينج بالصين قبل أن يموت غرقا، وقد تم إلقاء القبض علي 4 أشخاص علي علاقة بالحادث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.