الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 12:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دياب يخوض السباق الرمضاني بـ ”نسل الأغراب” أمام أحمد السقا وأمير كرارة

تعاقد الفنان دياب مؤخراً علي المشاركة في مسلسل "نسل الأغراب" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني المقبل ويقوم ببطولته الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، حيث يبدأ تصوير المسلسل مطلع شهر ديسمبر المقبل، تمهيداً لعرضه فى الموسم الرمضانى.
مسلسل "نسل الأغراب" يعد التعاون الثانى الذى يجمع دياب وأمير كرارة ، بعدما تعاونا سوياً فى مسلسل "كلبش" فى جزئه الاول، وحقق نجاحاً كبيراً بشخصية "زناتى"، والذى أطلق ايضاً كلمة "باشا مصر" التى يتداولها العديد من الشباب واصبحت ترند منصات السوشيال ميديا.
من جانب آخر شارك الفنان محمد دياب في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "فرصة تانية" الذي قامت ببطولته الفنانة ياسمين صبرى، ونخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدي، إدوارد، محمود البزاوى، وغيرهم وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.