الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بن شرقي: ستكون مباراة صعبة للغاية

بن شرقي
بن شرقي

يلتقي الزمالك والأهلي غدا على استاد القاهرة الدولي في أول نهائي مصري خالص للبطولة على مدار تاريخها.

ويواجه الزمالك بغريمه التقليدي في الدوري المصري بنهائي البطولة القارية في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد "القاهرة" الدولي.

وأجرى بن شرقي حوارًا مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الرسمي وتحدث في البداية عن مسيرته الاحترافية خلال السنوات الماضية، وقال: "اكتسبت خبرة كبيرة من تجاربي السابقة".

وتابع: "لعبت مع الوداد لمدة عام ونصف وفزت بالدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا، كانت تجربتي مع الهلال (السعودي) جيدة قبل أن أحقق حلمي باللعب في أوروبا (إعارة إلى لانس الفرنسي)".

وعن دوري أبطال إفريقيا: "بطولتي المفضلة، لأنني أحب أن أظهر كل إمكانياتي ومهاراتي الحقيقية في مثل تلك المسابقات القوية".

وأضاف: "في الوقت الحالي مع الزمالك، أؤدي جيدًا كما كنت في الوداد، ويمكنك بذل قصارى جهدك في صفوف الفرق الكبرى".

وعن مواجهة الأهلي غدًا: "على أية حال، ستكون مباراة صعبة للغاية، كل شيء ممكن فيها، أريد بالتأكيد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا لأنني أحب مثل هذه التحديات أمام الفرق الكبيرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.