الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مارادونا يسيطر على العناوين الرئيسية للصحف الإيطالية

مارادونا
مارادونا

كتب جين نوكي الفنان الساخر ومقدم البرامج التليفزيونية في إيطاليا ولاعب كرة القدم سابقا في صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" اليوم الخميس بشأن الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا يقول "كان يراوغ الجميع بالفعل هنا".

وجاءت كلمات نوكي مرفوقة بصورة لمارادونا وهو يقبل كأس العالم الذي توج به مع الأرجنتين في 1986.

واحتفت الصحف الإيطالية بمارادونا النجم السابق لنابولي والذي توفى أمس الأربعاء في الأرجنتين عن 60 عاما، بكلمات مثل "الأسطورة" ، و"الخالد"، في الوقت الذي أرفق فيه البعض رقم 10 (رقم قميص مارادونا) مع كلمات الوداع باللغة الإسبانية.

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة "ال ماتينو" الصادرة في نابولي "جراتسي" (شكرا لك) لملك كرة القدم مصحوبة بصورة مارادونا وهو شاب خلال الأعوام السبعة التي قضاها مع نابولي.

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الأوسع انتشارا في إيطاليا أهدت أول 19 صفحة من نسختها الصادرة اليوم الخميس إلى النجم السابق لنابولي الذي قاد الفريق للفوز بلقبيه الوحيدين في الدوري الإيطالي في عامي 1987و1990 .

ومن المرجح أن يتم تسمية ملعب سان باولو، معقل نابولي، باسم مارادونا تكريما له على إنجازاته الخالدة مع الفريق.

وتناولت الصحف الصادرة اليوم ، السنوات التي قضاها مارادونا في إيطاليا ومشاكله مع المخدرات والضرائب وأفكاره السياسية اليسارية، مع إعادة إحياء الجدل حول كونه هو أو الأسطورة البرازيلي بيليه ، الأفضل على مر التاريخ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.