×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 22 يناير 2021 12:29 مـ 8 جمادى آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

حسام البدرى : نهائى القرن ينتظره العالم والروح الرياضية سلاح الأهلى والزمالك أمام الجميع

حسام البدري
حسام البدري


يلتقى فى التاسعة مساء غد الجمعة الأهلى مع الزمالك فى نهائى دورى ابطال افريقيا باستاد القاهرة فى النهائى الملقب بنهائى القرن خاصة أنها المرة الاولى التى يتواجد فيها فريقان من بلد واحد فى نهائى دورى ابطال افريقيا.

أكد حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الاول إن مبادرة لا للتعصب اثبتت نجاحها وذلك عبر الحملات الواعية التى راها الجميع من نجوم الأهلى والزمالك والتأكيد على أنهم يجمعهم نسيج واحد هو حب الوطن مشددا على أن كانت مبادرات سابقة لم تلق صدىً وأُطلقت دون جدوى، ولكن مبادرة لا للتعصب حققت أهدافها بشكل كبير وأصبحت واقعا ملموسا بين الكثيرمن الناس.

و أشاد البدرى أيضا بجهود وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، معتبرا أن روحه الشابة وتقديم أكثر من آلية و لتفعيل المبادرة كان سبباً في نجاحها بشكل كبير مثنيا على الدور الإعلامى القوى التى تبناها كبار النقاد الرياضيين عبر كافة وسائل الإعلام مشددا على أن المبادرة التي تبنتها الوزارة تعمل علي عدة محاور، الأولى منها هي نشر الوعي بين المواطنين لنبذ التعصب والبعد عن الكراهية ونشر قيم التسامح في مختلف المجالات بين الناس.

واضاف ان الوزارة بأكملها عملت علي قدم وساق من أجل رفع درجات الوعي لدى المواطن المصرى للعمل على الحد من الكراهية مع وضع ثوابت واضحة ومحددة يتم الالتزام بها والعمل بها، الأمر الذي يتم بتضافر كل الجهود مع وزارة الشباب والرياضة من أجل نشر المبادرة ورفع الوعي لدي الجماهير.

وقال البدري أن الكرة المصرية أصبحت محط أنظار العديد من الدول على مستوى العالم،.. والعالم كله باصص علينا .. وهذا يعود لما يخرج من الاندية من مواهب كبيرة استطاعت أن تحظى باهتمام عالمى ولعل محمد صلاح وتريزيجيه والننى وغيرهم من اللاعبين خير مثال على ذلك، هذا كله يتطلب التحلى بالروح الرياضية العالية خلال هذا اللقاء، ودائما الرياضية لابد من فائز وخاسر، وهذا هو حال الرياضة على مر التاريخ لا فوز دائم ولا هزيمة دائمة أيضا، متابعا:" نقول للفائز مبروك والخاسر هارد لك".

حسام البدري دوري أبطال أفريقيا نهائي دوري ابطال افريقيا

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:29 مـ
8 جمادى آخر 1442 هـ 22 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:50
الظهر 12:07
العصر 15:03
المغرب 17:23
العشاء 18:44