الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 10:06 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لو علمتم الغيب لأخترتم الواقع”.. أوباما يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل نهائي القرن”

أوباما
أوباما

حرص يوسف إبراهيم الشهير بـ”أوباما” لاعب وسط الزمالك على دعم لاعبي الفريق الأبيض، قبل القمة الإفريقية أمام الأهلي غدا الجمعة، بسبب إصابته بفيروس كورونا وغيابه عن مواجهة الغد.
وكتب أوباما عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على “تويتر” قائلًا: “لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع، الحمد لله، كل التوفيق لزملائي في الفريق من أجل العهد الذي تعهدنا لتحقيقه منذ بداية المشوار، والآن لدي ثقة ليس لها حدود في 11 مقاتل في الملعب من أجل تحقيق حلم جماهيرنا العظيمة التي تستحق الكثير والكثير”.


ووجه اللاعب رسالة إلى زملائه في الفريق قائلًا “دعوا السهم ينطلق بقوة ثم يعود إلى ميت عقبة بالنجمة السادسة التي طال انتظارها، قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون”.
ويغيب اللاعب عن مواجهة الغد بصحبة الثنائي الونش وعبد الله جمعة بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.