الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس جامعة القاهرة يحذر من تجاهل الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا

أصدرت جامعة القاهرة بيانا توعويا بإجراءات التعايش مع فيروس كورونا تتضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية والاشتراطات الأساسية التي يجب اتباعها للتعايش مع الوباء بشكل آمن وصحي داخل المجتمع الجامعي وخارجه.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، إنه من الضروري تعلم التعايش مع فيروس كورونا المستجد وتقبل وجوده والعمل على محاولة تقليل المخاطر إلى أدنى حد لنستطيع حماية أنفسنا من هذا الوباء، مشيرًا إلى أن ذلك أفضل من مطالبة الناس بالبقاء في منازلهم.

وأكد الدكتورالخشت أن تعلم التعايش مع الفيروس أمر سهل إن كنا واعين إلى تصرفاتنا، لأن فيروس كورونا أصبح أمرًا حتميًا وواقعًا سيستمر طويلًا كما تشير التقارير العالمية مما يستدعي أن نكون حذرين دائمًا لافتًا إلى أن الجامعة تعمل على تكثيف جهودها لدعم المجتمع الجامعي بكافة المعلومات والآليات التي تمكنه من مواجهة الوباء.

وشدد رئيس جامعة القاهرة، على أهمية الحرص في كل تصرفاتنا، وأن لا نفترض السلامة فيمن هم أمامنا فالجميع مصاب حتى يثبت العكس، مضيفًا أن الجامعة تحرص على تحقيق الشراكة بينها وبين مؤسسات المجتمع المصري للعمل على احتواء فيروس كورونا ومحاصرته بجميع الوسائل الممكنة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة