الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:00 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا شعر جايسون موموا بـ«الاحتيال» بعد بطولته لفيلم «دون»؟.. إليك الإجابة

جايسون مومو
جايسون مومو

رغم عدم حبه لأفلام الخيال العلمي.. كشف النجم العالمي جايسون موموا، عن مشاركته في فيلم «Dune- دون» المنتظر، بدور المحارب دانكن أيداهو، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم.

جاء ذلك وفقًا لما ذكره موقع "فيلم نيوز" الأمريكي، الذى أشار إلى أن النجم الأمريكي لم يصدق أن المخرج دينيس فيلنوف نفسه اختاره للمشاركة في الفيلم المأخوذ عن الرواية الكلاسيكية التي صدرت عام 1965.

وعلق قائلًا: "لم أصدق أنني حصلت على وظيفة أحلام أحدهم، كنت أشعر أنني محتال، ورغم أنني لا أحب أفلام الخيال العلمي لكنني كدت أبكي عندما مثلت لأول مرة أمام المخرج، ولم يعلق على أدائي".

وأضاف أن أول تجربة أداء مع زميله خافيير باردم كانت بمثابة صدمة، إذ أدى الأخير دوره بامتياز لكن المخرج قدم له بعض النصائح رغم ذلك، ومع ذلك استمع "باردم" إلى التعليقات وظل أدائه يتحسن.

وتابع: "كنت خائفًا بشدة من تعليقات المخرج على أدائي، خاصةً أن أفلام الخيال العلمي ليست نقطة قوة لدي، لكنني فعلتها ولم أتلق تعليقات من المخرج، حينها كدت أبكي أن أدائي أعجبه".

جدير بالذكر أن «فيلم دون» من بطولة تيموثي شالاميه، ويتناول قصة معقدة لعائلة نبيلة تحاول السيطرة على كوكب يصدر مخدرات نادرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.