الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:25 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القباج : الرعاية الاجتماعية حق لكل مواطن ونعمل على تحرير الفقراء من دائرة العوز

نيفين القباج
نيفين القباج

قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ،إن قانون تنظيم العمل الأهلي يتيح للجمعيات الأهلية مزيدا من التيسيرات والمرونة في الإشهار والتمويل وينظم علاقتها بالدولة.

وأوضحت أن الوزارة تعمل على تحرير الفقراء من دائرة العوز وتحويلهم من مستهلكين إلى منتجين مستقلين.
جاء ذلك أثناء افتتاح المقر الجديد لمؤسسة "راعي مصر" ،حيث أشادت بافتتاح مقر مؤسسة "راعي مصر" وتوسع مشروع العيادات الطبية المتنقلة التابعة للمؤسسة، مؤكدة أن النهوض بالمجتمع لا يمكن أن يتم دون الشراكة الوثيقة مع الجمعيات الأهلية لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين.

وأكدت إن العيادات الطبية المتنقلة فكرة مبتكرة للوصول لأكبر قدر من الأسر الأكثر احتياجا في منازلهم والاستجابة لاحتياجاتهم الأساسية.

وأضافت أن مصر شهدت بعد ثورة 30 يونيو تحولات كبيرة في السياسات الاجتماعية أدت إلى إحداث تغيرات ملحوظة في نظم تقديم الخدمات الاجتماعية وسياسات توزيعها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة