×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 21 يناير 2021 02:14 مـ 7 جمادى آخر 1442هـ
كورة وملاعب

طموحات تشيلسي تصطدم بواقعية توتنهام في صراع صدارة البريميرليج

تشيلسي وتوتنهام
تشيلسي وتوتنهام

يفتح ملعب ستامفورد بريدج، أبوابه لاستقبال قمة كروية من العيار الثقيل تجمع بين توتنهام وتشيلسي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.
ونجح توتنهام من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، ليقتحم صدارة البريميرليغ بجدارة برصيد 20 نقطة متساويًا بنفس الرصيد مع الثاني ليفربول.
وعادت كتيبة جوزية مورينيو إلى واجهة الإبداع من جديد، بعد الأداء غير المستقر في بداية الموسم ولكن رتب الصفوف وواجهة جميع العقبات التي استطاع أن يبتعد عنها ويسلك الطريق الصحيح ويتقدم إلى القمة.
السبيرز في هذه المواجهة يدرك صعوبة الخصم وستكون تحدي جديد له سيثبت مدى الجاهزية الفنية للفريق بشكل كبير، لذا سيقاتل لتحقيق الانتصار ويبين مدى قوته وأنه عاقد العزم إلى الاستمرار في الصدارة والمنافسة بقوة على اللقب.
في المقابل، على الصعيد المحلي تمكن تشيلسي من الانتصار على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، ليتقدم إلى المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.
ويخوض البلوز اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز المحلي والأوروبي على فريق رين الفرنسي بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث يعلم صعوبة المباراة وعودة الخصم إلى الإبداع، ولكن هو الأخر عاد من جديد لقوته الضاربة التي سوف يطلقها في هذا اللقاء لمحاولة تحقيق الفوز واقتحامه الصدارة بدلاً منه في حال تعثر ليفربول الوصيف أمام برايتون.
ولأول مرة منذ غزو فيروس كورونا العالم، سيفتح البلوز أبواب ملعبه لجماهير الفريق لحضور ومؤازرته في هذا اللقاء، بعدما سمحت الحكومة البريطانية للجماهير بالعودة إلى مدرجات كرة القدم بشرط أن تكون الملاعب في منطقة ليست شديدة الخطورة، ومع الالتزام بالإجراءات الوقائية المشددة، وهذا سيعطي كتيبة تشيلسي دفعة معنوية كبيرة لتقديم أفضل ما لديه من أجل النقاط الكاملة.

تشيلسي توتنهام البريميرليج الدوري الإنجليزي

مواقيت الصلاة

الخميس 02:14 مـ
7 جمادى آخر 1442 هـ 21 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:50
الظهر 12:06
العصر 15:02
المغرب 17:22
العشاء 18:43