الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:32 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فنان بدرجة أولتراس..معلومات خطيرة عن مؤامرة أحمد فهمي على شيكابالا

بعدما فاز الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، وتوج بالأميرة السمراء على حساب الزمالك، عاد الجدل من جديد حول الفنان أحمد فهمي، الذي يتعمد التنمر بشكل دائم على قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا.

ويعود الخلاف كما روى فهمي في إحدي المداخلات التلفزيونية عندما كان شيكابالا وقتها في البرتغال، وكان صديق لـ"فهمي"، وقال إن شيكا طلب منه في هذه الفترة أن يتوسط لمجلس إدارة الأهلي لارتداء قميص القلعة الحمراء، وتحدث وقتها "فهمي" مع هشام العامري الذي كان عضو في مجلس محمود طاهر، وسألته لكن قال لي إحنا الأهلي وهو مش لايق على الأهلي، والأمر قوبل بالرفض، وبعدها نشبت أزمة بين شيكابالا وأحمد فهمي بسبب أفعال قائد الزمالك تجاه جماهير الأهلي على هامش مباراة السوبر وما كتبه الفنان بمواقع التواصل الاجتماعي تجاه اللاعب تعليقاً على تلك التصرفات، وبعدها اكتشف فهمي أنه أخطأ في حق شيكابالا فقام بحذف المنشور المسئ لقائد الزمالك.

ورد شيكابالا على تصريحات فهمي، حيث قال إن كل ما يحاول أن يسوقه أحمد فهمي "هو عار تماماً من الصحة"، مشيراً إلى أن "فشل أعماله الأخيرة جعله يحاول أن يكتسب شعبية عند جماهير الكرة لعلها تتسبب في إنجاح أي عمل له”.

وكشف شيكابالا تفاصيل الواقعة، حيث قال إنه تواجد في حفل زفاف صديقه شريف منير، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، والذي يرتبط بصداقة هو أيضاً مع فهمي، مضيفاً أنه فوجئ به يتوجه إليه بصحبة مصطفي سيف العماري، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق لكي يصلح بينهما وأن الأمر كان في طريقة للصلح حتي حدث مايغير ذلك.

وأضاف أنه عاتب فهمي قائلاً له: “يعني إحنا داخلين بيوت بعض وبينا عيش وملح وتشتمني”، موضحاً أنه كان ينتظر اعترافًا من فهمي بالخطأ ولكن الأخير حاول التهرب، من خلال التأكيد له أنه اعتذر في قناة الأهلي وأنه أخطأ في حق شخصيات عديدة فانفعل عليه”.

وقال شيكابالا إن فهمي "غير الحقيقة" لأنه قام بسبه بعد مباراة السوبر التي انتهت بنتيجة 3/2 للأهلي، وكانت في برج العرب، والتي تعرض خلالها لوابل من الإهانات من الجماهير الحاضرة، بينما في الحقيقة كان الاعتذار عقب الهجوم الثاني بعد مباراة السوبر التي أقيمت في الإمارات.

وفي أكتوبر الماضي نشبت خلاف بين أحمد فهمي وشيكابالا في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، وحرص "فهمي" على الذهاب لشيكابالا وقام بمصافحته وسط عتاب بين الطرفين في حضور نجل الراحل سيف العماري عضو إدارة الزمالك السابق الذي كان صاحب مبادرة الصلح بين الطرفين.

وتطور الأمر وقتها بانفعال شيكابالا أثناء العتاب بين الطرفين وقام فهمي بالرد على ما قاله لتتجدد الأزمة، لكن الحضور قاموا باحتواء الأمر.

وبعد الديربي الأخير قام أحمد فهمي بتوجيه رسالة اعتذار للاعب الزمالك شيكابالا بسبب السخرية منه بطريقة غير لائقة من جمهور الأهلي، وذلك عقب هزيمة فريقه في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكتب فهمي عبر صفحته بـ«فيسبوك»: «رغم خلافي الشديد معه، ومفيش صلح لا من قريب ولا من بعيد بيني وبينه، لكن موضوع الكلب والفيديو دا حاجة عنصرية جدا الصراحة ومنظر بشع، احنا جمهور كبير ومحترم وبنقول على الغلط غلط حتى لو طالع من عندنا، الاعتذار عن اللقطة دي واجب، بعتذرلك.. لكن موقفي منك لن يتغير».

ثم عاد من جديد وهاجم أحمد فهمي ما فعله شيكابالا قائلا: "أنا بسحب أي كلمة قلتها عنك فعلا.. الاستورى بتاعته حالا.. حاجة تقرف.. واللى مش عاجبه يشيلنى من عنده"، وواصل "فهمي" تنمره ضد شيكابالا قائلا : " وبعدين عيب تبقى ابن النادي الأهلي وماضيله قبل كدا وتعمل كدا.. فكدا متبقاش نفسيتك أفشة يا نباطشي".

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي كانت مسلسل" رجالة البيت،والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، ولم يحقق المسلسل أي نجاح ملموس وفشل في جذب الجمهور، وهو ليس العمل الأول الذي يفشل لفهمي سواء في التلفزيون أو السينما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.