الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 07:05 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رد ناري من نجلة أحمد بدير على الإعلامية مي العيدان بعد التنمر على والدها

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان، حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا بعدما تنمرت علي الفنان أحمد بدير ووصفته بـ"الأقرع"، حيث قامت بنشر صورة له برفقة نجلته وعلقت عليها قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع"، مما دفع بدير لإتخاذ إجراءات قانونية ضدها.
ومن جانبها أعربت نجلته سارة عن غضبها الشديد من هذا الأمر حيث كتبت على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "ايمانا منا بأهمية التصدى لظاهرة وآفة التنمر التي أصبحت منتشرة فى المجتمع.. قرر أبويا توكيل أستاذ اشرف عبد العزيز المحامي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد إساءة الصحفية الكويتية مي العيدان وتجاوزها فى حقنا بشكل غير لائق".
ومن جانبها ردت مي العيدان عبر حسابها بموقع "انستجرام" قائلة: "أرد على هذا الخبر أحب اقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحة من 7 صباحا توكل على الله واللي ما أطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك قضيتك خسرانة من الآن لأن القانون يحاسب على السب والقذف و نسب شيء ليس فيك أصلًا وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت الأقرع.. وأنت فعلا أقرع، وفي مليون مقطع في مسرحياتك وأنت تضحك الناس على قرعتك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة