الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:54 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب الزمالك يقترب من تدريب النجم الساحلي التونسي

فييرا
فييرا

وصل المدرب البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني السابق للزمالك الى مدينة سوسة لعقد مباحثات مع رئيس نادي النجم الساحلي التونسي رضا شرف الدين تمهيدا لتولي منصب المدير الفني للفريق.

ووصل فييرا برفقة المدرب المساعد فيليبي سيلفانو ومن المتوقع أن يجتمعا اليوم الأحد مع رئيس النادي رضا شرف بشأن مناقشة تفاصيل العقد.

ويملك فييرا /67 عاما/ المولود في البرازيل خبرة واسعة في المنطقة العربية الذي بدأ العمل بها منذ مطلع ثمانينات القرن الماضي، اذ سبق له تدريب فرق كبيرة مثل الجيش الملكي والوداد البيضاوي في المغرب، والزمالك والإسماعيلي في مصر، ونادي قطر والقادسية الكويتي ومنتخبي العراق والكويت وعمل كمدرب مساعد لمنتخب المغرب الذي تأهل الدور الثاني في مونديال المكسيك 1986.

وظل النجم من دون مدرب منذ مارس الماضي عقب رحيل المدرب قيس الزواغي وفشلت مساعيه في وقت سابق للاتفاق مع المدرب الفرنسي المخضرم روجيه لومير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.