الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعيدًا عن الملابس الملكية.. كيت ميدلتون ترتدى فستان والدتها

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

بعيدًا عن الملابس الملكية، رصدت كاميرات وسائل الإعلام العالمية، دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون أثناء ارتداءها فستان والدتها، الأمر الذى أكد للكثيرون أن زوجة الأمير ويليام، لا تتبع سياسة إعادة تدوير ملابسها هي فقط، بل أزياء والدتها أيضاً.

ولهذا حرصت صفحة Kensington Royal عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير"أنستجرام"، بنشر صور كيت بفستان أزرق بأكمام طويلة ومتوسط الطول من علامة Reiss البريطانية للأزياء ومتاجر البيع بالتجزئة.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التى أشارت إلى قيام دوقة كامبريدج بتزيين طلالتها الناعمة بعقد على شكل قرص ذهبي، وحافظت على شعرها منسدلاً ومموجاً قليلاً بنعومة شديدة.

المثير للدهشة أن فستان كيت الأنيق يبلغ تكلفته 139 جنيهاً إسترلينياً بتصميمه الكلاسيكي على طراز السترة المزدوجة الصدر، صمد أمام اختبار الزمن، إذ ارتدته ميدلتون لأول مرة في عام 2012 عندما ألقت أول خطاب ملكي عام لها في دار رعاية الأطفال Treehouse في مقاطعة سوفولك البريطانية، ونسقته بحزام أسود سميك.

ولم تكتفى دوقة كامبريدج بهذه الإطلالة فقط بل دعمتها بزوجا من الأحذية ذات الكعب العالي والمصنوع من جلد التمساح (الشمواه).

جدير بالذكر أنه سبق وشوهدت والدتها كارول ميدلتون وهي ترتدي الفستان نفسه في مضمار أسكوت لسباق الخيل البريطاني في عام 2010، وربطته بالحزام نفسه، ونسقته بقبعة أنيقة باللون الأزرق السماوي وحقيبة صغيرة الحجم من الجلد وزوج من الأحذية بكعب متوسط باللون الأسود.

اللافت للنظر أنه كثيراً ما تقترض زوجة الأمير ويليام ملابس من والدتها البالغة من العمر 57 عاماً عندما تحتاج إلى شيء صغير خاص وأنيق، ويعرف عن دوقة كامبريدج حبها لدعم علامات ملابس (أزياء الشارع)، إذ شوهدت عدة مرات على مر السنين وهي مرتدية أزياء زارا Zara وأسوس ASOS و بودين Boden.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.