الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:20 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مراهقة وعشيقها يلقون طفلهم بعد ولادته بـ3 أيام في النيل خوفاً من الفضيحة

صور الجناة
صور الجناة

تجردت هذه الأم من كل معاني الإنسانية حين عشقت شابا وحملت منه سفاحاً ، وتجردت أيضا من الأمومة حين قامت بإلقاء طفلها في مجري النيل ، ولم تكن هذه الفتاة وحدها حين قامت بهذه الفعلة الشنعاء، بل كان معها عشيق جديد وهو ليس والد الطفل وإنما عشيق جديد وعدها بالارتباط بها بشرط أن تتخلص من الطفل ليستطيع ان يقدمها لأهله ويتزوجا.

ورغم أن الشرطة ألقت القبض علي هذه الفتاة المراهقة البالغ عمرها 18 عام وتم إخلاء سبيلها بعد الاشتباه بارتكاب الجريمة إلا أن والدتها -جدة الطفل- قدمت بلاغ جديد للشرطة تتهم فيه ابنتها وعشيقها بالاقدام علي قتل حفيدها .

وبالفعل تم القاء القبض علي الشابة وعشيقها بعدما ثبت للنيابة من خلال تسجيلات كاميرات المراقبة قدوم هذه الشابة وهي تحمل طفلها علي محاولة القاءة في مجري الماء لكنها كانت مترددة والسيارات تسير جوارها إلا أن ظهور عشيقها معها وقدومه لجوارها شجعها علي ارتكاب جريمتها وقامت بالقاء الطفل الذى كان مولود منذ 3 ايام فقط في النيل.

وكانت الشابة المراهقة أليكسيا لوبيز ابنة الـ 18 عاماً ظهرت في كاميرات المراقبة في جواتيمالا كما ظهر معها عشيقها خوسيه كليمنتي ابن الـ28 عام أثناء القاء الطفل في النيل وتم اعتقال الجناة بعدما تم العثور علي جثة الطفل وتطالب جدة الحفيد المحكمة بإنزال أقصي العقوبة علي ابنتها وعشيقها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.