الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:12 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

خطير.. بريطانيا تُسجل 12 ألف إصابة جديدة بكورونا.. و215 وفاة

كورونا
كورونا

أعلنت السلطات الصحية في المملكة المتحدة، عن تسجيل 12 ألفا و155 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و215 حالة وفاة مرتبطة بالإصابة بالفيروس، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز"، اليوم الأحد، أن الأعداد المسجلة رفعت الحصيلة الإجمالية للإصابات إلى مليون و617 ألفا و372 حالة، من بينها 58 ألفا و245 وفاة.

وأشارت إلى انخفاض عدد الإصابات والوفيات المسجلة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، عن اليوم السابق لها، حيث سجلت المملكة أمس 15 ألفا و871 إصابة مؤكدة، و479 حالة وفاة.

وعين رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون، ناظم الزهاوي، وزيرًا للصحة مسئولًا عن توزيع اللقاح المكافح لـفيروس كورونا، مع ترتيب مؤقت مقرر أن يستمر حتى صيف العام المقبل على الأقل.

وأوضح مجلس الوزراء البريطاني - حسبما ذكرت شبكة (سكاي نيوز) أن الزهاوي سيقدم تقاريره إلى وزير الصحة، مات هانكوك.

وجاء تعيين الزهاوي في أعقاب مطالبات من حزب العمال المعارض للحكومة بتعيين وزيرًا للإشراف على توزيع اللقاح، الذي من شأنه أن يكون متاحًا للمساءلة وتجنب تكرار الأخطاء التي حدثت على خلفية شراء معدات الحماية الشخصية والاختبار والتتبع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.