الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب اوغندا لكرة السلة:” فوزنا على الرأس الأخضر عن استحقاق”

وليد السنوسي
وليد السنوسي

قال جورج جلانبولس، مدرب منتخب اوغندا لكرة السلة، انه سعيد بالفوز الذى تحقق اليوم على منتخب الرأس الأخضر "كاب فيردي" فى ختام التصفيات، مؤكداً اننا حققنا هدفنا خلال هذه التصفيات وان هذا الفوز يمنحنا خطوة كبيرة نحو مزيد من الثقة والتفاؤل بالاستعداد للمرحلة المقبلة.
وفاز منتخب أوغندا لكرة السلة رجال" فى على نظيره منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 101 / 98 ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة افريقيا لكرة السلة وذلك فى المباراة التي أقيمت على صالة كمال شلبي بنادي الاتحاد السكندري .
ووصف المدرب الأوغندى، خلال المؤتمر الصحفى، المباراة بأنها كانت صعبة جداً على المنتخبين لكن اللاعبين كان لديهم حماس كبير لتحقيق الفوز الهام فى ختام مشوارنا فى هذه الجولة من التصفيات.
واضاف، فخور بلاعبينا لقد بذلوا جهد كبير، موضحاً ان المنتخب الأوغندى يحتاج لمزيد من العمل خاصة فى الناحية الدفاعية لكن على مستوى الاداء الهجومى فلدينا لاعبين مميزين واوغندا تمر بمرحلة هى الأفضل حاليا على مستوى كرة السلة.
واكد ان اكثر شيء يشغل باله حاليا هو ان يعود كل فرد فى بعثة المتتخب الأوغندى إلى اسرته سالماً فى ظل انتشار جائحة فيروس كورونا.

وقال اللاعب دينج جيو، لاعب اوغندا، اشعر بسعادة بالغة بعد الفوز اليوم، مؤكداً انه امر جيد ان نعود لبلادنا منتصرين، فهذه فرصة ذهبية لا تتوافر للكثير لتمثيل بلادهم وتحقيق الفوز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.