الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيكو أوشك علي الإنتهاء من ”اللعبة2” ويستعد لفيلمه الجديد

شيكو
شيكو

أوشك الفنان شيكو علي الإنتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسله الجديد "اللعبة"، والذي يواصل تصويره بشكل شبه يومي، والمقرر عرضه خلال موسم الشتاء الجاري، ويشاركه البطولة صديقه الفنان هشام ماجد.

ومن ناحيته كثف مخرج العمل معتز التوني ساعات التصوير التي وصلت لـ16 ساعة في اليوم لإنجاز أكبر مشاهد ممكنة ليقوم بمونتاجها على الفور، بالتزامن مع التصوير، وذلك استعدادًا لعرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية خلال الفترة القليلة المقبلة.

ومن المقرر ان يتفرغ "شيكو" بعد الانتهاء من تصوير "اللعبة2" لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "الرشيدي والبغبغان" وهو اسم مؤقت، ويخوض بطولته كأول بطولة مطلقة له بعالم السينما، وهو من إخراج عمرو صلاح وإنتاج سينرجي، ومن المقرر طرحه بالسينمات خلال عام 2021 المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.