الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:43 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مصر للطيران» تسير 47 رحلة دولية لنقل 4900 راكب ..غدا

أرشيفية
أرشيفية

كشفت مصادر ملاحية مطلعة بشركة مصر للطيران، أنها تستعد لتسيير رحلاتها إلى 47 وجهة دولية تقوم خلالها بنقل نحو 4900 راكبا، إلى عدد من الدول الأجنبية، غدا الثلاثاء الموافق الأول من ديسمبر 2020.

يأتى ذلك بالتزامن مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة، سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين، كما تم مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول، وارتداء الكمامات داخل كل الصالات، بالإضافة إلي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي.

وأكدت المصادر أن الشركة سوف تسير رحلاتها غدا إلي كل من، جدة، الشارقة، إربيل، الخرطوم، بيروت، ترونتو، الدمام، مسقط، دبي، أبوظبي، الرياض، نيروبي، بغداد، اسطنبول، عمان، تونس، روما، أثينا، إنجامينا، فيينا، باريس، موسكو، أبوجا، البحرين، لندن، لاجوس، المدينة المنورة، دوالا، و 7 رحلات داخلية إلى كل من، شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، أسوان، و4 رحلات شحن جوى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة