الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 03:02 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الوداد المغربي يستغني عن 20 لاعبا في الانتقالات الصيفية

الوداد المغربي
الوداد المغربي

استغنى نادي الوداد البيضاوي عن لاعبه رقم 20 خلال فترة الانتقالات الحالية التي تنتهي منتصف ليل اليوم الإثنين، ليتخلص من فائض كبير أربك قائمة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي أبدى انزعاجه من الأمر.

وحسب موقع كورة، الوداد أجرى اتفاقا مع نادي أمل سوق السبت، المنتمي للدوري الثاني، ليستفيد من اللاعب هيثم البهجة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع أحقية الشراء باتفاق الأطراف الثلاثة.

وكان الوداد، وصيف بطل المغرب، قد تخلص من 19 لاعبا بأشكال مختلفة تباينت بين التسوية الودية، مثل "أوكيشوكو والباز وشينا"، أو صفقات تبادل، مثل "أنس أصباحي المنتقل لاتحاد طنجة مقابل ضم المودن"، أو بيع نهائي، مثل "واتارا والحداد وكازادي ومحمد كمال"، ما فتح الباب لتسجيل 11 وافدا جرى التعاقد معهم، خلال هذا الميركاتو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة