الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي تضع ليفربول أمام فرصة الثأر من أستون فيلا

ليفربول واستون فيلا
ليفربول واستون فيلا

أسفرت قرعة دور الـ 64، من كأس الاتحاد الإنجليزي، التي أجريت اليوم الاثنين، عن مواجهة مصرية، تجمع ليفربول، بقيادة النجم محمد صلاح، في مواجهة مضيفه فريق أستون فيلا، الذى يلعب ضمن صفوفه الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، على ملعب "فيلا بارك"، معقل الفيلانز.

ووضعت القرعة ليفربول أمام فرصة الثأر من أستون فيلا، بعدما فاز عليه الأخير بسباعية في الدوري.

ويستضيف مانشستر سيتي، نظيره فريق برمنجهام سيتي، الذى يلعب بدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، ويلعب تشيلسي، مع فريق موركامب، من الدرجة الثالثة.

ويلعب أرسنال، حامل اللقب، والذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، مع فريق نيوكاسل يونايتد، ويستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره فريق واتفورد، بينما يحل فريق توتنهام، على فريق فريق مارين.

جدير بالذكر أن مباريات دور الـ 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي، سوف تقام أحد يومى 9 و 10 من شهر يناير المقبل.

وكان فريق أرسنال، قد توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، في الموسم الماضى، على حساب فريق تشيلسي، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 1، في المباراة النهائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.