الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأوقاف تهدى كلية الإعلام مجموعات من سلسلة (رؤية) للفكر المستنير

تسلمت الدكتورة هويدا مصطفى عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة اليوم الاثنين عدد (66) مجموعة من سلسلة (رؤية) للفكر المستنير، إهداءً من وزارة الأوقاف لأعضاء هيئة التدريس بالكلية من إصدار الهيئة المصرية العامة للكتاب بالتعاون بين وزارتى الأوقاف والثقافة، تشتمل كل مجموعة على عشرين كتابًا، ليتم توزيعها على أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وذلك فى إطار جهود وزارة الأوقاف لنشر الفكر الوسطي المستنير، وتحصين عقول الشباب ضد الأفكار المضللة، وضمن خطة التعاون المشترك بين وزارات: الأوقاف، والثقافة، والتعليم العالى والبحث العلمى.

كما تسلم الدكتور سامى الشريف عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات عدد (22) مجموعة من السلسلة إهداءً من وزارة الأوقاف لأعضاء هيئة التدريس بالكلية ، وذلك فى إطار نشر الوعى الدينى والثقافى لدى الشباب والمثقفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة