رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 08:58 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل..فرمان بإزالة صور مرتضي منصور من نادي الزمالك ..والمعزول يرد بتصريح ناري

مرتضي
مرتضي


قرر اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك إزالة الصور الضخمة التي علقها مرتضى منصور رئيس النادي المعزول من كافة أرجاء النادي والاكتفاء بوضع صورته في اللوحة التذكارية التي تضم رؤساء التادي السابقين.
من جانبه قال مصدر أن مرتضي منصور في استراحة محارب الآن لافتا إلي أن منصور قرر الترشح في الانتخابات القادمة لثقته في أنه سوف يكتسحها مرة أخري بعد الإنجازات التي حققها للنادي خلال السنوات الماضية.
كان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مصر قد شدد علي أحقية مرتضى منصور في الترشح لرئاسة نادي الزمالك في الفترة المقبلة، بشرط عدم وجود ما يمنع ذلك بقرار قانوني أو بحكم محكمة.

وأشار صبحي إلى أنه في حال ترشح مرتضى منصور في الانتخابات فإن الأمر سيرجع للجمعية العمومية في ظل إيقافه من جانب 12 اتحاد رياضي مصري.

وقال صبحي: "مرتضى منصور بإمكانه الترشح في الانتخابات المقبلة للزمالك إذا لم يكن هناك عائق قانوني أمامي، إذا لم يكن هناك تقاضي أو ما يعوق تواجده قانونًا أو لائحيًا".

وأكمل: "هناك تفاهم كبير بيننا وبين كافة المنظومات الرياضية ونعرف دورنا القانوني جيدًا، هناك توافق كبير مع اللجنة الأولمبية وقمنا بتعديل عدد من الأمور ووقعنا عليها".

واختتم: "السؤال هنا، هل ترضى الجمعية العمومية لنادي الزمالك بترشح شخص موقوف من 12 اتحاد رياضي وغير قادر على تمثيل النادي؟ هذا الأمر يرجع لهم