الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:12 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي يسعي ضد بورتو.. التشكيل المتوقع للسيتينز

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا علي نظيره بورتو البرتغالي، مساء يوم الثلاثاء 1 ديسمبر، على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونجح مانشستر سيتي من تحقيق الفوز في الجولة الماضية على أولمبياكوس اليوناني بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة ويقترب من التأهل.

السيتي يقدم مستوى مغاير عن مسابقة الدوري، حيث حقق حتى الأن العلامة الكاملة ولم يتلقى أي هزيمة، وهذا يوحي تركيز الفريق في المسابقة الأوروبية، وعاقد العزم على الوصول إلى الأدوار المتقدمة والمنافسة بقوة على اللقب.

كتيبة المدير الفني للسيتي بيب جوارديولا فهو بشكل كبير قطع تذكرة العبور إلى دور الـ 16 ولكن يريد بحسم المركز الأول لصالحه، لذا سيسعى في هذا اللقاء إلى ضرب المنافس وتحقيق الفوز من أجل العبور بشكل رسمي إلى الدور المقبل والاستمرار في النتائج الإيجابية على أمل أن ينهي المجموعة بالعلامة الكاملة.

على الجهة الأخرى، تمكن بورتو من تحقيق الفوز على مارسيليا في الجولة الماضية بثنائية نظيفة، ليتواجد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

الفريق البرتغالي بشكل كبير ضمن التأهل إلى الدور المقبل بعد فارق الـ 6 نقاط بينه وبين الثالث أولمبياكوس برصيد 3 نقاط، ولكن يرغب بورتو إلى تحقيق الانتصار من أجل المنافسة على المركز الأول والتأهل وهو متصدرًا للمجموعة، وهذا يتطلب منه القتال بكل عزيمة وإصرار لتحقيق ذلك.

ومن المتوقع أن يدخل بيب جوارديولا مدرب السيتي بالتشكيل التالي:

إديرسون – والكر – دياز – لابورت – كانسيلو – دي بروين – جوندوجان – برناردو – فودين – توريس – سترلينج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.