الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:43 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد رفعه من قائمة الأهلي.. الشيخ علي رادار  ثلاثية أندية مصرية وناد تشيكي 

الشيخ
الشيخ

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن أحمد الشيخ لاعب الفريق قد تلقى عدة عروض محلية وخارجية خلال الفترة الماضية تمهيداً للرحيل لأحدها الموسم المقبل، بعدما قرر مسئولو القلعة الحمراء الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن الأهلى، أمس الاثنين، رفع الثلاثى أحمد الشيخ والسنغالى آليو بادجى وصالح جمعة من قائمة الفريق.

وتلقى الشيخ عروضاً من ناديه السابق مصر المقاصة الذى تألق معه مرتين رحل فيهما من الأهلى له على سبيل الإعارة كما تلقى عروضاً من الإسماعيلى والاتحاد السكندرى بجانب عرض آخر من خارج مصر وتحديداً من نادى سيجما التشيكى، فيما توقفت محاولات ضمه لنادى بيراميدز الذى كان يرغب فى شرائه مقابل انتقال محمد فاروق لاعب الفريق السماوى للأهلى لكن مسئولى القلعة الحمراء تراجعوا عن الصفقة.

من ناحية أخرى أعلن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، قائمة الفريق استعدادًا ‏لمواجهة الاتحاد السكندرى، التى تقام مساء اليوم الثلاثاء على استاد السويس، فى نصف نهائى ‏كأس مصر، وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏ رامى ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدى فتحى، ومروان محسن، وأيمن أشرف، ‏وعلي لطفي، وحسين الشحات، ومحمد الشناوى، وعمرو السولية، ومحمد مجدى قفشة، وعلى معلول، ‏ومحمود وحيد، وجيرالدو، ومحمد هانى، ومصطفى شوبير، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، وطاهر محمد ‏طاهر، وعربى بدر، وبدر بانون، وصلاح محسن.‏

وبذلك تشهد قائمة الأهلى للمباراة، انضمام أكثر من لاعب من العائدين من الإعارة أمثال صلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر، كما تشهد صفقتين تم إبرامها الصيف الجارى بدر بانون وطاهر محمد طاهر، وجاء انضمام صلاح محسن بعد سلبية عينته من فيروس كورونا.

وتُعد مباراة الاتحاد، أول مباراة للأهلى بعد التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا مساء الجمعة بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.