الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:14 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره الإسرائيلي

الاتحاد الإماراتي
الاتحاد الإماراتي

أعلن الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنه بصدد توقيع اتفاقية تعاون مع نظيره الإماراتي في وقت لاحق من شهر ديسمبر الجاري، وذلك بعد ثلاثة أشهر من توقيع البلدين لاتفاقية تطبيع تاريخية.

وذكر الاتحاد الإسرائيلي عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" أن أورين حسون رئيس الاتحاد وروتم كمر الرئيس التنفيذي للاتحاد، سيتوجهان إلى دبي في 14 ديسمبر الجاري.

وأضاف الاتحاد :"الحدث سيشهد أيضا حضور جياني إنفانتينو رئيس الفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم)، الذي قاد هذه الخطوة الرائدة."

وتجدر الإشارة إلى أن اتفاقية السلام التي وقعتها إسرائيل مع الإمارات والبحرين في سبتمبر الماضي، كانت أول اتفاقية كبيرة من نوعها بين الدول العربية وإسرائيل خلال ربع قرن.

وتأمل هذه الدول في تحقيق مكاسب اقتصادية من خلال الاتفاقية، إلى جانب تشكيل تحالف ضد العدو المشترك إيران.

وتضمنت الاتفاقيات الموقعة بين إسرائيل والإمارات بالفعل، مجالات الاستثمار والعلوم والابتكار والطيران والسياحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.