الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:15 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مونييه يغيب عن دورتموند في مواجهة لاتسيو بدوري الأبطال

مونييه
مونييه

بات من المؤكد غياب المدافع البلجيكي توماس مونييه عن مواجهة فريقه بوروسيا دورتموند الألماني أمام لاتسيو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والمقرر لها غدا الأربعاء، في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول اثنين أخرين من اللاعبين.

وتعرض الدولي البلجيكي مونييه/ 29 عاما/ للإصابة في ساقه، خلال المباراة التي خسرها فريقه يوم السبت الماضي أمام كولون 1 / 2 في الدوري الألماني (بوندسليجا).

ويخوض الثنائي إيمري كان ورافائيل جويريرو سباقا ضد الزمن من أجل تأكيد حاهزيتيهما.

وقال لوسيان فافر المدير الفني للفريق: "لقد تعرض كان لضربة في كاحله، من الصعب القول إن بإمكانه المشاركة".

ويتعافى جويريرو من إصابة عضلية سابقة، وحتى الآن لازال يتدرب منفردا.

ويحتل دورتموند صدارة ترتيب المجموعة وسيصل إلى دور الستة عشر من المسابقة في حال التعادل مع لاتسيو، الذي يبتعد بفارق نقطة خلف دورتموند رغم أنه تفوق ذهابا على الفريق الألماني3 / 1 في العاصمة الإيطالية روما.

وطالب لاعب الوسط توماس ديلايني زملاءه بتقديم أداء أفضل من الأداء الذي ظهر عليه الفريق.

وقال ديلايني: "نحن دائما نتراجع للخلف بخطوة، كنا نفتقد إلى النزعة الدفاعية في جميع أنحاء الملعب، كما أننا نحتاج للسيطرة أكثر من ذي قبل ولا يمكننا أن نرتد للخلف بسرعة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة