الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس المعاهد الأزهرية يتفقد معهد فؤاد خميس بالعاشر من رمضان

تفقد الشيخ صالح عباس جمعة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية اليوم الثلاثاء معهد فتيات فؤاد خميس بمجمع فؤاد خميس بالعاشرمن رمضان والذي يتم زيارته من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد دعمًا لملف جودة التعليم.

كما توجه لزيارة معهد بنين فؤاد خميس وأكد دعمه لطلاب العلوم الإسلامية جنبًا إلى جنب مع طلاب المعهد واجتمع بجميع العاملين تشجيعًا لهم ووجه بعض التعليمات الخاصة بتوفير البيئة الداعمة التي تضمن حضور طلاب الصف الثالث الثانوي بخطوات إجرائية منظمة، واستمع إلى أولياء الأمور والمعلمين والطلاب في إطار السياسة التي ينتهجها الأزهر لتطوير التعليم.

ووجه رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بضرورة تحقيق الالتزام والعمل على توجيه الطلاب تعليميا وفكريا، واتخاذ كافة التدابير الاحترازية لحماية الطلاب والعاملين في كافة المعاهد والمناطق الازهرية، مشددا على أن المرحلة المقبلة ستشهد تكثيفًا مستمرًا للزيارات الميدانية لمتابعة الدراسة فضلًا عن تسيير قوافل متابعة بصفة دورية لكافة مناطق الجمهورية بداية من اليوم، وذلك لرصد المشاكل الطارئة التي قد تواجه العملية التعليمية، ووضع الحلول الفورية لها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة