الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:31 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبر الفيديو كونفرانس.. كواليس احتفال ملكة بريطانيا بـ 3 فائزين بجوائز التميز

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية

قامت الملكة إليزابيث الثانية، بإجراء محادثة افتراضية عبر خاصية الفيديو كونفرانس، مع ثلاثة فائزين بجائزة نقاط الضوء للكومنولث للاحتفال بإنجازاتهم.

وعقب انتهاء المحادثة، حرص الحساب الرسمي للقصر الملكي عبر موقع "إنستجرام"، بنشر صور اللقاء، مصحوبة بتعليق :"في كل أسبوع ، تمنح صاحبة الجلالة متطوعًا من جميع أنحاء الكومنولث جائزة نقاط الضوء تقديراً لمبادراتهم المتميزة".

وكانت ملكة بريطانيا قد تحدثت إلى نيكوليتا من قبرص التي تقدم مبادرتها دروسًا موسيقية وآلات موسيقية مجانية للأطفال من المجتمعات التي تواجه تحديات، وقدم 45 طفلاً عرضًا للاحتفال بالذكرى السنوية لزفاف الملكة والذي يعد أول عرض موسيقي افتراضي للملكة، كما تم تقديم FromRuy من موزمبيق لعرض مطبخ الحساء الخاص به الذي أطعم 6000 شخص يوميًا خلال وباء كورونا.

جدير بالذكر أنه من بين الفائزين شاب من ترينيداد وتوباجو، وهو ناشط في الحفاظ على السلاحف أدى عمله إلى تحويل البلاد إلى أحد أكثر مواقع تعشيش السلاحف البحرية كثافة في العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة