الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:22 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بادجي الي الدوري الفرنسي

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، موقف بعض اللاعبين الذين رحلوا من النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن اليو بادجي قريب من الانتقال لنادي اميان الفرنسي.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر: "بادجي الذي انتقل إلى نادي اميان الفرنسي سيكون عن طريق البيع النهائي مقابل مليون و 300 ألف يورو، واذا كانت هناك إعارة لمدة موسم بنية البيع، ووقتها الأهلي سيتكفل براتب اللاعب، وبعد نهاية الموسم إذا أراد اميان الفرنسي شراء اللاعب سيكون بمقابل مالي يتم الاتفاق عليه".

وواصل: "الزمالك لم يفكر في صالح جمعة، بعد فسخ التعاقد بالتراضٍ، ولم يتحدد مصيره حتى الآن، والأفضل له أن ينتقل لنادي يعطيه مقابل مالي جيد ويلعب بصفة مستمرة، لو انضم للزمالك لن يشارك بصفة أساسية، في وجود أوباما وبنشرقي وزيزو".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.