الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سامي قمصان : فرحة البطولة الأفريقية سبب تراجع أداء الأهلي ضد الإتحاد السكندري

أوضح سامى قمصان المدرب العام للنادى الاهلى أن فرحة التتويج الافريقى سبب تراجع أداء المارد الاحمر فى مواجهة زعيم الثغر بالأمس رغم كثرة التحذيرات للاعبين من خطورة هذا الأمر،وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت إف إم . حيث قال:" لاعبو الاهلى دخلوا مباراة زعيم الثغر بعد سلسلة من الأفراح بسبب التتويج الافريقى بعد غياب طويل ، رغم أن الكابتن محمود الخطيب حذرهم من ذلك فى جلسة التهنئة باللقب الافريقى". واضاف سامى قمصان :"مستر موسيمانى حذر اللاعبين أيضاً فى محاضرة قبل المباراة ولكن جاء هدف رزاق سيسيه ليكون بمثابة الاستفاقة للاعبين الذىن انتفضوا وسجلوا هدفين لخطف التأهل لنهائى كأس مصر فى مباراة صعبة للغاية". وتابع :" موسيمانى يتابع الدوري المصرى قبل توليه مسئولية تدريب الاهلى وتحدث معى فى هذا الأمر فى وقت سابق ، حيث أكدلى أنه لم يبالغ حين تحدث عن اهتمامه بالأهلى بل كان متابع لمبارياته ونجومه لذا كان اختياره لتدريب الفريق موفقاً للغاية من رئيس النادى ولجنة التخطيط".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.