الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد.. 60 دقيقة والتعادل 2-2 سيد الموقف بين الفريقين تجديد حبس المتهم بسرقة الهواتف في الوايلي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة البوسة السينمائية.. فتوي بأن القبلة في الأفلام لا تبطل الصيام وأبرز خلافات النجوم بسببها (فيديو) خبر صادم .. أمريكا تدعم إسرائيل بالسلاح وتقدم مساعدات غذائية بـ مليار دولار لـ غزة الدقيقة 58.. إيفرتون يضرب ليفربول بالهدف الثاني في الدوري الإنجليزي جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز علي البنك الأهلي اليوم خطوات ضبط الهاتف على التوقيت الصيفي 2024.. وهذا موعده بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم نتيجة الشوط الأول بين الفريقين الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يباغت ليفربول بهدف بالشوط الأول قبل ساعات من تطبيق التوقيت الصيفي.. مواعيد غلق المحلات والمطاعم 2024 النائبة أميرة أبوشقة تتقدم بطلب إحاطة بشأن رحلة مصر للطيران (MS936) القادمة من الدوحة

عاجل.. إقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد بعد فضيحة دوري أبطال أوروبا

ترددت أنباء قوية تفيد بإقالة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، وذلك على خلفية النتائج السلبية التي حققها مع فريقه خاصة في مباريات دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتعرض ريال مدريد للهزيمة، مساء الثلاثاء، أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 0-2، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليتراجع إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويتعقد موقفه في التأهل للدور ثمن النهائي.

ولم تكن تلك المعاناة هي الوحيدة لـ"زيزو"، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بفارق 7 نقاط خلف المتصدر ريال سوسيداد.

وتسببت تلك النتائج في وجود العديد من التقارير التي أكدت تفكير ريال مدريد في إقالة زيدان، لا سيما في ظل عقد اجتماع، الأربعاء، بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي، وفقا لما أكدته صحيفة "آس" الإسبانية.

غير أن الصحيفة ذاتها أكدت أن مستقبل زيدان ليس محل شك، وأن هذه المسألة لن تتم مناقشتها خلال الاجتماع، لا سيما وأنه أحد أبرز أساطير النادي على مستوى اللعب والتدريب.

ووفقا للصحيفة، فإن الإدارة شددت على أن "زيزو" يستحق أكبر قدر من التقدير والاحترام لما قدمه من إنجازات للنادي، خاصة أن الفريق يعاني من إصابات بالجملة، ومن ثم يجب الوقوف بجانبه.

من جانبها أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زيدان أمامه فقط 4 مباريات كفرصة أخيرة لحماية منصبه في مدريد.

وشددت الصحيفة على أن مباريات أتلتيكو مدريد وإشبيلية وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى صدام بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ستحدد مصير المدرب.

وأشار التقرير إلى أن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، هو المرشح الأبرز لقيادة الفريق حال أقيل "زيزو".

يُذكر أن زيدان نجح في قيادة ريال مدريد للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات، قبل الاستقالة من منصبه في 2018، قبل العودة في فبراير من العام الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.