الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:35 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الليجا” تفرض عقوبة على ميسي بسبب مارادونا

ميسي ومارادونا
ميسي ومارادونا

أعلنت لجنة المسابقات داخل رابطة الليجا الإسبانية، العقوبة الموقعة على الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بشأن الإنذار الذي حصل عليه اللاعب بعد خلع قميص الفريق لتخليد وفاة أسطورة الأرجنتين دييجو مارادونا.
حصل ميسي على بطاقة صفراء خلال مواجهة برشلونة في الجولة الماضية أمام ساسولو في الليجا الإسبانية، بعدما قام بخلع قميض برشلونة لإظهار قميص فريق “نيويلز أولد بويز” وهو الفريق السابق لميسي وكذلك أول فريق لعب له الأرجنتيني الراحل مارادونا.
ووفقًا لما أعلنته لجنة المسابقات، فقد تقرر توقيع عقوبة على ليونيل ميسي، بالإبقاء على الإنذار في سجلات الموسم الجاري، مع تغريم اللاعب مبلغ ماليًا يقدر بـ 600 يورو.
واستندت لجنة المسابقات في قرارها على المادة رقم 91، من قانون الانضباط في اللبجا، والذي ينص على ضرورة معاقبة لاعب كرة القدم عندما يقوم بخلع قميصه من أجل عرض أي نوع من الإعلانات أو الشعارات وكذلك الرسومات، على أن يتم معاقبة اللاعب بغرامة تصل إلى 3000 يورو مع تحذيره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.