الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شكوك حول لحاق كين بموقعة توتنهام وارسنال 

هاري كين
هاري كين

يثق جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، من قدرة هاري كين، مهاجم السبيرز، على اللحاق بمباراة أرسنال، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ11 من البريميرليج.

ويقدم هاري كين مستويات رائعة للغاية مع توتنهام الموسم الحالي، حيث سجل 7 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة خلال 10 مباريات خاضها مع توتنهام الموسم الحالي بالبريميرليج، جعلت السبيرز على جدول صدارة المسابقة.

لكن تغيب هاري كين عن تدريبات السبيرز قبل مباراة فريقه أمام لاسك النمساوي في الدوري الأوربي، أثار الكثير من الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة أرسنال.

ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، حديث مورينيو عن إصابة كين حيث أكد المدير الفني البرتغالي أن هاري كين أحد اللاعبين الذين يعانون حاليًا من مشكلة، لكنه يأمل أن يتمكن من اللحاق بمباراة أرسنال.

وأضاف:” لن أخبرك بطبيعة أصابة هاري كين، ولكن أعتقد أن لديه فرصة جيدة للحاق بمباراة أرسنال”.

وأوضح:” لا أريد أن أكذب، ولا أريد أخفاء أي شئ يتعلق بما إذا كان سيلعب أم لا، أعتقد أنه سيلعب وهذا شعوري”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.