الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:00 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار

الموجز يكشف نص مكالمة الغضب واللوم والسخرية بين محمد صلاح والبدري

محمد صلاح والبدري
محمد صلاح والبدري

دخل حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني في صدام مع محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي مما قد يؤثر على فرص انضمام صلاح لمعسكر المنتخب في مارس من العام المقبل.

وأجرى البدري اتصالا هاتفيا بصلاح يوبخه على ردة فعله خلال تغييره في مباراة برايتون الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت علامات الاستياء والاعتراض ظهرت على صلاح خلال تبديله في المباراة بالدقيقة 65 ونزول ماني بديلا عنه رغم مساهمة الفرعون في صناعة الهدف الأول للريدز.

ووجه البدري اللوم لصلاح على انفعاله التي رصدتها الكاميرات موجها النصيحة له بضرورة ضبط النفس حتى لا يكون صيدا سهلا لوسائل الإعلام العالمية بعدما بات أيقونة كروية للعالم.

ولم يتقبل صلاح حديث البدري عما يفعله أو لا يفعله مع فريقه موضحا للمدير الفني للمنتخب أن علاقته بمدرب الليفر يورجن كلوب مميزة ولا يتعامل بعقلية المدربين المصريين ويتفهم رغبته في الاستمرار لمساعدة الفريق.

من ناحيته، علق يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي، على غضب محمد صلاح أثناء خروجه من ملعب مباراة الريدز أمام برايتون، وترك مكانه لـ ساديو ماني.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "BTSports" البريطانية، بعد المباراة: "اليوم الذي يبتسم فيه محمد صلاح عندما يغادر الملعب، سيكون هذا اليوم خطأ".

وأضاف: "إنه لا يحب الخروج من الملعب، أنا أعلم ذلك، لكن علينا توخي الحذر، والحفاظ على جميع اللاعبين".

واختتم: "كان جائعًا ويريد الاستمرار في الملعب، خاصة وأنه غائب منذ 12 يومًا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.