الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إسلام إبراهيم يرد على منتقديه :الفن أصبح مهنة قاسية

انتقد الفنان إسلام إبراهيم بعض الآراء التي سخرت من بدلته التي ارتداها خلال حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ونشر إسلام إبراهيم صورة البدلة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب معلقًا عليها: "مالها البدلة يا جماعة مش فاهم، ولا عشان أنا اللي لابسها فمن حقك تشتم وتجرح حتى لو أنا ما أساءتش لك في حاجة أو غلطت فيك اللبس ده حرية شخصية البدلة كحلي في أبيض عادية جدا أنا شايفها حلوة ومازلت شايفها حلوة".

وأضاف إسلام : "بجد مهنة التمثيل بقت قاسية جدا ومش أي حد يتحملها، والتنمر اللي بيتعرض له الفنانين بقى لا يحتمل، ومحدش يقولي متردش أنت شخصية عامة أنا في الأول والآخر بني آدم وبرده مش هتقدروا تهزوا ثقتي في نفسي أو في ربنا، أكيد مش كل الناس مقصودة بالبوست بتاعي بفضل ربنا في ناس كتير بتحبني وبتحكم عليا من خلال فني اللي بقدمه وبس ربنا يخليكوا ليا ويكتر من أمثالكم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.