الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماذا قالت إيفانكا ترامب عن تطوع أوباما وكلينتون وبوش لتلقى لقاحات كورونا؟

إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب

علقت إيفانكا ترامب، الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته البارز في البيت الأبيض، على تقارير صحفية حول تطوع 3 من الرؤساء السابقين للولايات المتحدة الأمريكية، وهم باراك أوباما وجورج دبليو بوش وبيل كلينتون لتلقي اللقاحات ضد فيروس كورونا، أمام عدسات الكاميرات، وذلك بمجرد موافقة مؤسسة الغذاء والدواء الأمريكية عليها.

وغردت إيفانكا ترامب، عبر حسابها الرسمي على تويتر: "أحيي هذه التصريحات للمساعدة في طمأنة الناس بأن اللقاح آمن وفعال.. عرضي يحمل نفس الشيء."

وتأتى تغريدة إيفانكا ترامب بعد عدة أسابيع من تأكيدها إنها مستعدة لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" فى برنامج "ذا فيو" على قناة "إيه بي سي".

وقال الرؤساء الأمريكيون السابقون باراك أوباما وجورج دبليو بوش وبيل كلينتون إنهم على استعداد لتلقي لقاحات ضد فيروس كورونا الجديد على شاشات التليفزيون من أجل تخفيف أي شكوك عامة بشأن سلامة اللقاحات الجديدة، حسبما ذكرت وكالة "رويترز".

وقال أوباما، الديمقراطي الذي غادر البيت الأبيض في عام 2017 ، في مقابلة مع إذاعة " Sirius XM " بثت يوم الأربعاء: "قد ينتهي بي الأمر بعرضها على التلفزيون أو تصويرها، فقط حتى يعرف الناس أنني أثق في هذا العلم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.