الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. اعترافات خطيرة لسلمى الشيمى بعد خروجها من السجن فى ”فضيحة الفوتوسيشن ”

سلمى الشيمى
سلمى الشيمى

كشفت سلمى الشيمي، عارضة الأزياء الشهيرة بفتاة سقارة مفاجآت خطيرة عن حياتها الشخصية و قصة الفوتوسيشن الفاضح فى الاهرامات و قالت إنها فكرة أن الزي الفرعوني الذي ارتدته في سيشن سقارة خارج امر غير صحيح، متابعة: «اللبس ده شيء نسبي، والبعض قد يراه خارجًا، والبعض الآخر قد يره مناسبًا، والرأي الأخير للقانون واحترم رأي القضاء، وأقدم اعتذار كامل لأي شخص تضايق من السيشن».

وتابعت «الشيمي» فى تصريحات إعلامية أنها لا تتربح من مواقع التواصل الاجتماعي على وجه الإطلاق، مضيفة أن بعض الفساتين التي تقوم بعرضها ثمنها يزيد عن 15 الف جنيه ،وهذا الامر لا يعود عليها بأي شيء، ولكنه يعود على صاحب المنتج.

وتابعت أن والدتها صدمت بعد القبض عليها بسبب سيشن سقارة، مشددة على ضرورة عدم التصوير في أي مكان إلا بعد الحصول على التصاريح اللازمة، حتى لا يتعرض احد لما تعرضت إليه.

ولفتت إلى أنها تلقت الكثير من العروض للتمثيل قبل سيشن سقارة، ولكن هذه العروض زادت بصورة كبيرة بعد السيشن، معقبة :«مش ممكن أقبل أمثل أي حاجة، لازم أمثل حاجة تراعي أهلي».

قالت سلمى الشيمي، عارضة الأزياء الشهيرة بفتاة سقارة، إنها فتاة عادية جدًا، وبدأت في مجال عروض الأزياء منذ 9 سنوات مع الكثير من العارضين داخل وخارج مصر، مضيفة أنها لم تكن تعلم بأن سيشن سقارة سيؤدي إلى هذه الضجة على وجه الإطلاق.

وتابعت «الشيمي»أنها لم تكن تعلم بأن التصوير في منطقة سقارة في حاجة للحصول على تصريح للتصوير بعد دفع رسوم التصوير، مشيرة إلى أنها دفعت 1500 جنيه لشخص نصاب، ولم تحصل على تصريح.

ولفتت إلى أن البعض قام بسبها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سيشن سقارة، معقبة: «بتشمتوا ليه أنا لم أضر أحدًا، أنا بنت ناس، والشتيمة والسب بيأذي أهلي، الكلمة ممكن تخرب بيت».

وأشارت إلى أنها قامت بنشر سيشن سقارة على صفحتها الشخصية، وتفاجأت بكم شير رهيب لصورها، معقبة: «أنا جبت زي فرعوني واتصورت بيه، ومكنتش متخيلة إن رد الفعل يكون كبير كده، رد الفعل كان صادم بالنسبة ليا».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.