الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:43 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدير المخابرات الأمريكية: الصين أكبر تهديد لواشنطن منذ الحرب العالمية الثانية

أكد مدير المخابرات الوطنية الأمريكية جون راتكليف إجراء الصين لتجارب بشرية على جنود جيشها لتحسينهم وتعزيز قدراتهم البيولوجية، وقال راتكليف - وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية اليوم الجمعة - "إن الصين تشكل أكبر تهديد لأمريكا وبقية العالم الحر منذ الحرب العالمية الثانية"، مضيفا أن معلومات استخباراتية واضحة تؤكد اعتزام بكين الهيمنة على الولايات المتحدة وبقية العالم اقتصاديا وعسكريا وتقنيا.

وأضاف مدير المخابرات الوطنية أن العديد من المبادرات العامة الكبرى في الصين والشركات البارزة ما هي إلا تمويه لأنشطة الحزب الشيوعي الصيني، واصفا نهج الصين في المجال الاقتصادي بالسرقة والتكرار والاستبدال .. وقال "إن الصين تسرق الشركات الأمريكية من ملكيتها الفكرية، وتعيد إنتاج نفس التكنولوجيا ثم تحل محل الشركات الأمريكية في السوق العالمية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.