الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

مباريات اليوم
مباريات اليوم

تقام اليوم العديد من المباريات في مختلف الدوريات، وعلى رأسهم مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار بطل جيبوتي، في الكونفدرالية.

يلتقي المقاولون العرب نظيره أرتا سولار، مساء اليوم الجمعة، في إياب دور الـ 64 من بطولة الكونفدرالية، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون بالجبل الأخضر، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز ذئاب الجبل بهدف دون رد.

فيما يلتقي أتليتك بيلباو مع سيلتا فيجو، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 4 – 12 – 2020 والقنوات الناقلة
موعد مباريات الكونفدرالية اليوم
تُقام مباراة رونيسونس بطل تشاد و كلوب إندوستريال دو كامسار بطل غينيا، في الثانية من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع أرضيًا عبر قناة تايم سبورت، وعبر الحساب الرسمي للمقاولون العرب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا
تُقام مباراة زيليمادجو بطل جزر القمر وجوانينج جالاكسي بطل بوتسوانا، في الثانية من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة المريخ السوداني وأوثو دويو بطل الكونغو، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة مولودية الجزائر و بافلاس دي بورقو بطل بنين، في الرابعة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة كايزرشيفس بطل جنوب إفريقيا و باميندا بطل الكاميرون، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباريات دوري أبطال أسيا
تُقام مباراة سيدني إف سي بطل أستراليا ويوكوهاما إف مارينوس بطل اليابان، في الثانية عشر من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة شنجهاي الصيني وجيونبك هيونداي موتورز بطل كوريا الجنوبية، في الثانية عشر من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

تُقام مباراة فيسيل كوبي بطل اليابان وسوون سامسونج بلووينجز بطل كوريا الجنوبية، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذا عبر قناة beIN Sports HD 7.

موعد مباراة الدوري الإسباني
تُقام مباراة أتليتك بيلباو وسيلتا فيجو، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.