الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المقاولون العرب يستضيف أرتا سولار اليوم بالكونفدرالية

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في الثامنة مساء اليوم، على ملعب الجبل الأخضر في إياب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية.

وتحسم مواجهة اليوم المتأهل لدور الاثنين والثلاثين الأول للبطولة، لاسيما وأن أبناء ذئاب الجبل بقيادة مديرهم الفني عماد النحاس، في مهمة تأكيد التفوق بمباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب حسن جوليد في جيبوتي، وحسمها المقاولون العرب بهدف دون رد، جاء من نيران صديقة لبطل جيبوتي، وهو ما يجعل المقاولون يكفيه التعادل السلبي في لقاء الإياب حتى يحجزوا بطاقة التأهل لدور الاثنين والثلاثين الأول.

تأهل المقاولون وتخطيه عقبة بطل جيبوتي، يجعله على موعد مع مواجهة صعبة أمام النجم الساحلي التونسي في دور الاثنين والثلاثين الأول للبطولة، إلا أن عماد النحاس طالب لاعبيه بعدم الانشغال بالمواجهة المرتقبة أمام الفريق التونسي، والتركيز بمواجهة بطل جيبوتي وعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب.

وأثنى محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، على أداء لاعبي فريق كرة القدم بالنادي، بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي، في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، قائلا: "اللاعبون أدوا مباراة جيدة للغاية بالرغم من كل الصعوبات التي واجهوها وحققوا فوزا ثمينا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.