الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:02 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيجابية المسحة الثانية لفيروس كورونا لـ ”هداية ملاك” بطلة التايكوندو

هداية ملاك
هداية ملاك

أثبتت نتيجة مسحة كورونا الثانية التى خضعت لها هداية ملاك، لاعبة منتخب التايكوندو، إيجابية العينة الخاصة بها، على أن تستمر فى العزل الصحى والخضوع للبروتوكول العلاجى مع غيابها عن معسكر المنتخب الذى يقام غدا لحين تمام شفائها وتحول المسحة من إيجابية إلى سلبية حيث تخضع بعد عدة أيام لمسحة جديدة.

وفى المقابل، تحولت مسحة عبد الرحمن وائل لاعب المنتخب إلى سلبية، وتم التأكد من شفائه تماما، ومن المقرر أن ينضم لمعسكر المنتخب الذى يقام غدا فى إطار الاستعداد للبطولات الفترة المقبلة.

وكان الثنائى قد تعرضا للإصابة داخل المعسكر وحصلا على راحة من الجهاز الطبى، وخلال الإجازة المرضية أصيبا بالفيروس، وهما خارج تدريبات المنتخب، وفى منزلهما، بعيدا عن باقى اللاعبين، فتم عمل مسحة كورونا بالمركز الأولمبى للاعبى ولاعبات التايكوندو للتأكد من سلامتهم مع منحهم راحة 72 ساعة على أن يعودا إلى المعسكر بالمركز مرة أخرى بعد غد الثلاثاء.

وتعرض اللاعب عبد الرحمن وائل فى ظل عمله كطبيب، بينما أصيبت هداية خلال الراحة التى حصلت عليها من المعسكر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.